محافظات
بالصور.. بروتكولات تعاون بين مديرية الإسكان وكلية الهندسة ومحافظة بنى سويف
شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، توقيع 3 بروتوكولات للتعاون المشترك، بين مديرية الإسكان، وكلية الهندسة جامعة بني سويف، وذلك بقاعة ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة، واللواء يسري خضر السكرتير العام، واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، والمهندس الواضح أبو جبل وكيل وزارة الإسكان، والدكتور علاء عبدالحليم نائب رئيس الجامعة، والدكتور أيمن حسنى مدير وحدة الاستشارات والدعم الهندسي والتكنولوجي بكلية الهندسة.
وقال حبيب ن فى بيان له اليوم ، إن البروتوكول
الأول، يتضمن عقدا للأشراف على تنفيذ المشروعات بين كل من مديرية الإسكان والمرافق
ببني سويف، ووحدة الاستشارات والدعم الهندسي والتكنولوجي بكلية الهندسة جامعة بني سويف.
حيث تتولى وحدة الدعم بكلية الهندسة بالإشراف
على تنفيذ وضبط جودة مشروعات المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعي بمحافظة بني سويف.
فيما يتضمن البروتوكول الثاني، عقد إشراف
على أعمال تنفيذ وضبط وجودة مشروعات المديريات الخدمية بمحافظة بني سويف، والتي تشمل
مباني: الشباب والرياضة، والصحة، والطب البيطري، والزراعة، والتعليم، والمساحة، والخدمات
والشؤون الإجتماعية، وغيرها من المباني المنوط بها مديرية الإسكان من خطة مديريات الخدمات.










