رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إنشاء مكمورة الفحم الصديقة للبيئة على مساحة 30 متر بالقليوبية

الإثنين 08/مايو/2017 - 10:21 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم
استقبل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الدكتور محمد السيد الأستاذ بكلية الزراعة ومدير مركز المعلومات والخدمات  بجامعة بنها, لبحث اجراءات إنشاء مكمورة فحم صديقة للبيئة وذلك بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام ورؤساء المراكز والمدن وهذه مكمورة ستقام على مساحة 30 متر فقط لحل مشكلة المكامير نهائيا بالقليوبية ومن خلال مساحات صغيرة وغير مكلفة.
 
 وأمر عشماوي  بسرعة مخاطبة وزير البيئة لإعداد هذا التقييم البيئى من قبل الوزارة أيضا حرصا من عشماوي على صحة المواطنين وأرواحهم لا سيما الأطفال والحفاظ على بيئة نظيفة بالقليوبية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads