محافظات
إنشاء مكمورة الفحم الصديقة للبيئة على مساحة 30 متر بالقليوبية
الإثنين 08/مايو/2017 - 10:21 م
طباعة
sada-elarab.com/39593
استقبل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الدكتور محمد السيد الأستاذ بكلية الزراعة ومدير مركز المعلومات والخدمات بجامعة بنها, لبحث اجراءات إنشاء مكمورة فحم صديقة للبيئة وذلك بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام ورؤساء المراكز والمدن وهذه مكمورة ستقام على مساحة 30 متر فقط لحل مشكلة المكامير نهائيا بالقليوبية ومن خلال مساحات صغيرة وغير مكلفة.
وأمر عشماوي بسرعة مخاطبة وزير البيئة لإعداد هذا التقييم البيئى من قبل الوزارة أيضا حرصا من عشماوي على صحة المواطنين وأرواحهم لا سيما الأطفال والحفاظ على بيئة نظيفة بالقليوبية.










