محافظات
محافظ القليوبية يناقش خطة "رد الشئ لأصله" بطرق المحافظة
الإثنين 08/مايو/2017 - 10:19 م
طباعة
sada-elarab.com/39592
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم إجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور السكرتير العام ومدير مديرية الطرق لمناقشة خطة المحافظة في رد الشئ لأصله بشوارع المحافظة لكل مركز على حدة لمعرفة المشروعات التي تم طرحها والجاري طرحها وما تم تنفيذه في مشروعات الطرق بالإضافة إلى التأكيد على الاستغلال الأمثل للاعتمادات.
كما قرر عشماوي إلغاء وحدة الرصف بالمحافظة على أن تقوم مديرية الطرق بالاشراف مباشرة علي أعمال الرصف ورد الشئ لأصله.
وأكد عشماوي على الاستغلال الأمثل الاعتمادات المتبقية في مجال رد الشئ لأصله وطرح المشروعات بصفة مستمرة بشكل يضمن السرعة فى الانجاز طبقا للمواصفات والاستفادة القصوى من الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض وحسن توظيفها مشيرا الى ضرورة إعادة صيانة الشوارع وتأهيلها من أعمال صيانة وترميم للأرصفة والبلدورات ودهان البلدورات ومراجعة أعمدة الانارة بالشوارع وتأمينها وازالة أية أتربة بجوار الأرصفة والاهتمام بالتشجير.










