رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مديريات أمن المنيا والأسكندرية وسوهاج تحتفل بيوم الوفاء تقديرا لإنجازات الضباط

الإثنين 08/مايو/2017 - 01:46 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
استقبلت بعض مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، عددا من الضباط الذين أوفوا العطاء عرفاناً وتقديراً لما قدموه من إنجاز وعطاء خلال سنوات خدمتهم، وذلك في إطار الاحتفال بيوم الوفاء.
وأقامت مديريات أمن المنيا والأسكندرية وسوهاج عدة احتفاليات بحضور مديري الأمن وقياداتها، واستضافت خلالها عددا من ضباط الشرطة الذين أوفوا العطاء للتأكيد على استمرار تواصل العلاقة بين أبنائها من الأجيال المتعاقبة، والتي لا تنتهي أو تنقطع بانتهاء الخدمة لبعضهم وسادت أجواء الود ومشاعر الأسرة الواحدة خلال تلك الاحتفالات.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل المباشر مع الضباط كافة، لاسيما الذين أوفوا العطاء تقديراً لما قدموه من إنجازات ، واعترافاً بدورهم وجهدهم في خدمة الأمن والاستقرار طوال سنوات خدمتهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads