محافظات
محافظ المنيا: 60 ألف طن قمح تم توريده للشون منذ بدء موسم الحصاد
الإثنين 08/مايو/2017 - 01:36 م
طباعة
sada-elarab.com/39527
أكد محافظ المنيا عصام البديوي أن إجمالي ما تم توريده من القمح المحلي في 49 شونة وصومعة ونقطة تجميع بنطاق المحافظة بلغ حتي الآن 60 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد .
وشدد المحافظ - خلال تفقده اليوم لشونة المنيا المركزية التابعة للبنك الزراعي المصري، المقامة على مساحة 3 أفدنة و16 قيراطا، وتستوعب حتى 14 ألف طن على المتابعة المستمرة لأعمال التوريد - على ضمان عدم وجود أي مشاكل تواجه المزارعين، موجها بسرعة استلام المزارعين لكافة مستحقاتهم المالية بعد التوريد، مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في الاهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد القمح.
من جانبه أكد مدير مديرية التموين الدكتور محمود يوسف استمرار عقد الاجتماعات الخاصة باللجنة العامة لمتابعة توريد الأقماح على مستوى المحافظة، تنفيذا لتعليمات المحافظ بتذليل كافة العقبات التي تواجه المزارعين منذ بداية الموسم، مشيرا الى أن لجان استلام القمح متواجدين في كل نقاط الاستلام دون أجازات من الساعة 8 صباحا حتي 8 مساء برئاسة مفتش التموين في كل لجنة.
وشدد المحافظ - خلال تفقده اليوم لشونة المنيا المركزية التابعة للبنك الزراعي المصري، المقامة على مساحة 3 أفدنة و16 قيراطا، وتستوعب حتى 14 ألف طن على المتابعة المستمرة لأعمال التوريد - على ضمان عدم وجود أي مشاكل تواجه المزارعين، موجها بسرعة استلام المزارعين لكافة مستحقاتهم المالية بعد التوريد، مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في الاهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد القمح.
من جانبه أكد مدير مديرية التموين الدكتور محمود يوسف استمرار عقد الاجتماعات الخاصة باللجنة العامة لمتابعة توريد الأقماح على مستوى المحافظة، تنفيذا لتعليمات المحافظ بتذليل كافة العقبات التي تواجه المزارعين منذ بداية الموسم، مشيرا الى أن لجان استلام القمح متواجدين في كل نقاط الاستلام دون أجازات من الساعة 8 صباحا حتي 8 مساء برئاسة مفتش التموين في كل لجنة.










