محافظات
غدًا.. وزير الشباب والرياضة يزور القليوبية
الإثنين 08/مايو/2017 - 12:58 م
طباعة
sada-elarab.com/39519
يشهد المهندس "خالد عبد العزيز" وزير الشباب والرياضة، واللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، المباراة النهائية لكأس مراكز الشباب على مستوى الجمهورية غدا باستاد بنها الرياضى، والتى تقام بين فريقي فيصل والسلام التابعين لمحافظة السويس.










