محافظات
"الشباب والرياضة" تنظم مبادرة "معاً لمحاربة الغلاء" بالقناطر
فى إطار سياسة وزارة الشباب و الرياضة نحو تفعيل دورها و محاولةً لتشجيع الشباب على العمل الحر من خلال تسويق منتجاتهم تنظم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات و تدريب الشباب مبادرة " معاً لمحاربة الغلاء " بالتعاون مع شركات القطاع الخاص و مشروعات الشباب الحرفية ، حيث تتضمن المبادرة معرض للسلع الغذائية و المنتجات الحرفية للشباب و ذلك يومى الأحد و الاثنين الموافقين 14 و 15 مايو 2017م بمركز شباب الساحة ( المدينة ) بالقناطر الخيرية - محافظة القليوبية فى تمام الساعة العاشرة و النصف صباحاً و يستمر حتى الساعة الرابعة عصراً .
و أكد المهندس
/ خالد عبد العزيز - وزير الشباب و الرياضة أن سياسة الوزارة تضع ضمن أولوياتها المساهمة
في القضاء علي البطالة و محاربة الغلاء ، من خلال إستخدام الموارد المتاحة و إستثمارها
في ظل الظروف المحيطة لصالح الشباب ، و تنمية مهاراتهم و قدراتهم من خلال تنظيم معارض
تسويقية بالتنسيق مع الجهات المعنية و ربطها بإحتياجات المجتمع.










