محافظات
محافظ دمياط يتفقد مستشفى الطوارئ قبل وصول وزير الصحة
الأحد 07/مايو/2017 - 12:49 م
طباعة
sada-elarab.com/39285
وصل منذ قليل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، والدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بدمياط، واللواء سامي حمودة سكرتير عام المحافظة، إلى مستشفى طوارئ كفر سعد ،
استعدادا لوصول الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة
والذي سيتفقد المستشفى قبيل افتتاحها خلال الزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما أبدى محافظ دمياط، عدة ملاحظات على
إضاءة المستشفى في الخارج، مطالبا بضرورة إجراء تعديلات لها واستخدام مصابيح إضاءة
من النوع الموفر للطاقة ترشيدا للاستهلاك.










