محافظات
وزير الموارد المائية والرى يتفقد مشروع قناطر أسيوط
الأحد 07/مايو/2017 - 12:05 م
طباعة
sada-elarab.com/39269
وصل صباح اليوم الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى والموارد المائية، لمشروع القناطر الجديدة والمحطة الكهرومائية، وذلك لتفقد الأعمال بالمشروع استعدادا لافتتاحها.
رافقه خلال الزيارة عدد من مهندسى المشروع
لشرح مراحل العمل ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع وتضمنت الزيارة اجتماعا للمهندسين والشركة
المنفذة استعدادا لافتتاح المشروع الذى من المقرر حضوره من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي
لافتتاحها، حيث زار الوزير المشروع دون حضور من القيادات التنفيذية ومحافظ أسيوط.










