محافظات
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد لجان الامتحانات
الأحد 07/مايو/2017 - 11:41 ص
طباعة
sada-elarab.com/39260
بدأت أعمال الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني بجامعة الزقازيق وقام الدكتور خالد عبدالباري رئيس الجامعة بجولة تفقدية بدأها بتفقد أعمال الامتحانات بكلية الحقوق يرافقه الدكتور محمد جمال عيسى عميد الكلية حيث يؤدي طلاب الفرقة الثانية الامتحان في مادة القانون الخاص بنظام التصحيح الإلكتروني.
وخلال الجولة التفقدية حرص رئيس الجامعة علي التأكد من سير أعمال الامتحانات علي الوجه المطلوب من وجود أعضاء الكنترولات وهيئة التدريس والملاحظين وعدم وجود أي شكاوى من الطلاب خاصة بأسئلة الامتحانات والتأكد من الطلاب من تدريبهم علي مثل هذه النماذج من الامتحانات
وشدد الدكتور عبدالباري على أهمية تنوع نماذج الأسئلة وتوزيعها بشكل يضمن الابتعاد عن ظاهرة الغش وتوفير الهدوء والانضباط داخل اللجان وتواجد جميع الخدمات خاصة الطبية ومؤكدا على ضرورة توفير كل وسائل الأمان بالكنترولات وسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتائج










