محافظات
إعادة فتح نفق الأزهر أمام حركة السيارات
الأحد 07/مايو/2017 - 11:03 ص
طباعة
sada-elarab.com/39248
أعادت الإدارة العامة لمرور القاهرة، فتح نفق الأزهر مرة أخرى بعدما تم رفع حطام حادث انقلاب سيارة ملاكى بداخل، وتم سحب الكثافات المرورية، التى ظهرت بالطريق أمام المتجه من ميدان الأوبرا حتى صلاح سالم وسط انتشار للخدمات المرورية بالمكان.
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بنفق الأزهر بإنقلاب سيارة ملاكى، وعلى الفور إمر اللواء علاء متولى مدير المرور بانتقال رجال المرور الى موقع الحادث، وبصحبتهم ونش لرفع حطام االحادث
وقام رجال المرور برفع آثار الحادث، واعيد فتح النفق مره أخرى أمام حركة السيارات، وانتظمت حركة المرور.










