رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بشربين وافتتاح وحدة الاسعاف الجديدة

السبت 06/مايو/2017 - 10:22 م
صدى العرب
طباعة
خالد احمد عامر


قام الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت،بزيارة قريه كفر الوكالة التابعة لمركز شربين  للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على الإجراءات اللازمة لحل مشكلات الأهالى .

وقالت الشعراوى فى بيان له اليوم ، إنه خلال تفقده لشوارع القرية ، أستمع لشكاوى عدد من الأهالى التي تعلقت بالخدمات اليومية في مقدمتها الصرف الصحي.

ووجه المحافظ  رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بسرعه التجاوب مع مطالب الأهالي واتخاذ الاجراءات اللازمة لحل مشكله الصرف الصحي بالقرية.

رافق المحافظ خلال جولتة رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس محمد المنسي، وكيل وزارة الزراعة، و عطيات محمود سكريه، رئيس مركز ومدينه شربين، واعضاء مجلس النواب الممثلين للمركز.

وأكد المحافظ قيامه  بمخاطبه وزارة الموارد المائية والري بشأن دراسة تغطيه المصرف امام نادي شربين ،مطالبا بأهمية وجود ذاتية من اجل التنفيذ.

واكد محافظ الدقهلية، على اهتمامه بتطوير وتحسين كافه المرافق والخدمات

جاء ذلك خلال قيام  الدكتور الشعراوي بوضع حجر اساس تطوير وتوسعه طريق الكورنيش " شارع بورسعيد " بمدينه شربين  بطول 920 متر وعرض 24 متر وبتكلفه اجماليه تصل الى 10 مليون جنيه .

ووضع المحافظ  حجر اساس تطوير مزلقان دنجواى بشربين والذى كان اول المواقع التي زارها فور استلامه مهام عمله محافظا للدقهلية عقب خروج احد عربات القطار عن مسارها بشهر فبراير الماضي.

 

وأكد المحافظ أن هناك خطه مع قطاع السكة الحديد لتطوير المزلقانات بأنحاء المحافظة وفقا للأولويات.

كما تفقد محافظ الدقهلية، اليوم السبت، موقف السيارات العمومي الجديد بمدينه شربين والمقام على مساحه 4200 متر مربع لاستيعاب سيارات الميكروباص العاملة بشربين على خطوط المدن المجاورة وعاصمه الدقهلية "المنصورة" والذى يتم تنفيذه بالجهود الذاتية لاحد الرواد من ابناء شربين.

ومن جانب آخر أعلن  محافظ الدقهلية، اليوم السبت، مخاطبة الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة، بشأن الموافقة على تطوير الوحدة البيطرية القديمة بمدينة شربين، للتسيير على أهالي المدينة في  تقديم الخدمات البيطرية لعلاج الماشية والمساهمة في الحفاظ علي الثروة الحيوانية والداجنة.

كما أكد الدكتور أحمد الشعراوي، الاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة على مستوى الحافظة من خلال سد العجز في المستلزمات الطبية اللازمة للتشغيل وخدمه المرضى.

وأضاف الشعراوي، بأنه وجه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بسرعة الانتهاء من شراء جميع احتياجات ومستلزمات المستشفيات بدائرة المحافظة بقيمه 5مليون جنيه تشمل سرنجات، جوانتيات، وصلات تنفس صناعي، مستلزمات مكافحة العدوى، مستلزمات الغسيل الكلوي، أنابيب حنجرية، وصلات تخدير، شاش، قطن، بلاستر طبي، ماسكات وغيرها، لسد الاحتياجات الملحة للمستشفيات و تعظيم للخدمات الطبية المقدمة بها وتحسين مستوى ادائها عملا على راحه المرضى والمترددين عليها.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ اليوم السبت، بافتتاح مبنى وحدة الاسعاف الجديدة بمدينة شربين بعد الاحلال والتجديد بحضور الدكتور رامي الناظر، نائب رئيس هيئه الاسعاف، والدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة،.

وتضم الوحدة الجديدة التي تم تطويرها 4 سيارات إسعاف مجهزة بكافة الإمكانيات ووسائل الإسعاف السريع  والجراحات البسيطة  اثناء نقل المريض الى المستشفى، وغرف الاكسجين والحضانات ومبيت المسعفين والحركة واللاسلكي.

بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بشربين وافتتاح وحدة الاسعاف الجديدة
بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بشربين وافتتاح وحدة الاسعاف الجديدة
بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بشربين وافتتاح وحدة الاسعاف الجديدة
بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بشربين وافتتاح وحدة الاسعاف الجديدة
بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بشربين وافتتاح وحدة الاسعاف الجديدة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads