محافظات
محافظ القليوبية يهنئ رئيس جامعة بنها بحصول الجامعة على شهادة "الأيزو 9001"
السبت 06/مايو/2017 - 03:57 م
طباعة
sada-elarab.com/39176
بعث اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ببرقية تهنئة للدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها بمناسبة حصول الجامعة على شهادة الايزو 9001 لسنة 2008,حيث حصلت 14 إدارة من إدارات الجامعة على الاعتماد .
وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة قد استقلت عن جامعة الزقازيق عام 2005 وجاء في برقية التهنئة " يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وعن جميع أبناء القليوبية أن أقدم التهنئة القلبية لكم بمناسبة حصول جامعتكم الموقرة على تلك الشهادة الدولية الرفيعة تقديرا لجهودكم المتميزة في المحافل العلمية المحلية والدولية وإسهاماتكم في رفعه شان مصر الحبيبة من خلال توصيل رسالة العلم الراقية الى طلبة وطالبات الجامعة مع خالص أمنياتي لكم بمزيد من التميز والتفوق الدائم.










