محافظات
وكيل تعليم الأقصر يؤكد على انتظام سير الإمتحانات فى 282 لجنة بالمحافظة
السبت 06/مايو/2017 - 03:12 م
طباعة
sada-elarab.com/39161
قال طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أن 19 ألف تلميذ بالشهادة الابتدائية أدوا، اليوم السبت، امتحان اللغة العربية والخط والإملاء داخل 282 لجنة موزعة عي مختلف الإدارات التعليمية في أول أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2016 – 2017 م.
وأشار بخيت في تصريحات له إلي أن طلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم 16 ألف و194 تلميذ أدوا اليوم السبت ثاني أيام امتحانات الشهادة الإعدادية.
وأكد بخيت علي أن الأسئلة جاءت في مستوي الطالب المتوسط ولم تتلقي المديرية أية شكاوي تتعلق بصعوبة الأسئلة مشيرا إلي أن قام بجولة ميدانية علي عدد من اللجان للتأكد من سير عملية الامتحان بسهولة ويسر.










