محافظات
مبيد حشري ينهي حياة فلاح بالعياط
السبت 06/مايو/2017 - 01:28 م
طباعة
sada-elarab.com/39139
لقي فلاح بالعياط مصرعه عقب رش مبيد حشري بارض زراعية وتناول الطعام دون غسل يديه مما ادي الي توقف بعضلة القلب .
تلقي اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزه، اخطارا من مستشفي العياط المركزي بوصول محمد . م 21 سنة فلاح مصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية ادي لتوقف بعضلة القلب والوفاة، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الحادث.
وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإداره العامه للمباحث، ان المتوفي قام برش قطعة ارض زراعية ملكه بميدات حشرية ثم جلس لتناول الطعام دون غسل يديه فشعر بعدها بحالة إعياء نقله والده علي اثرها الي المستشفي الا انه فارق الحياة، لم يتهم والده احدا بالتسبب في وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .










