محافظات
بدء العمل في رصف شارع 15 مايو بحى شرق شبرا الخيمة
السبت 06/مايو/2017 - 11:12 ص
طباعة
sada-elarab.com/39098
قامت الأجهزة التنفيذية لحي شرق شبرا الخيمة برئاسة دكتورة عزيزة السيد رئيس الحي وإدارة الطرق بوضع طبقة سطحية جديدة لشارع 15مايو في إطار الجهود المبذولة لتطوير ورفع كفاءة ومستوى الطرق بالحي وتحقيق السيولة المرورية.
وجار حاليا دراسة مقايسة رصف شوارع الشعراوى
ومزرعة البط لسرعة الانتهاء منهم في الفترة القادمة كما سيتم تنفيذ الرصف الجزئى لشارع
بهتيم اسكو وهو في المسافة التي انتهت الشركة من تنفيذ الاعمال بها.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود
عشماوي محافظ القليوبية بضرورة عمل الأجهزة التنفيذية على مدار 24ساعة لحل مشاكل المواطنين
وتنفيذا لخطة توسعة ورصف شارع 15مايو.










