محافظات
ضبط 2000 قرص مخدر بحوزة عاطل باسوان
الجمعة 05/مايو/2017 - 09:54 م
طباعة
sada-elarab.com/39063
تمكنت مباحث السكة الحديد بأسوان من إلقاء القبض على عاطل عثر بحوزته على 2000 قرص من مخدر التامول أثناء محاولة ترويجها بمحطة السكة الحديد بمدينة أسوان، ومبلغ مالى قدره 3500 جنيه متحصلات البيع.
تلقى العميد طارق جمعة مأمور محطة السكة الحديد بأسوان إخطارًا من مباحث شرطة النقل والمواصلات تفيد بضبط "أحمد.م" 36 سنة - عاطل، ومقيم بمحافظة سوهاج.
وتم القاء القبض على المتهم والتحفظ على المضبوطات لحين العرض على النيابة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.










