محافظات
توصيل الغاز الطبيعي لكل مدن محافظة اسيوط قبل 2019
الجمعة 05/مايو/2017 - 09:39 م
طباعة
sada-elarab.com/39060
اكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط انة توصل لاتفاق مع الشركة المنفذة للغاز الطبيعي على تحديد جدول زمني للانتهاء من توصيل خدمة الغاز الطبيعى للمحافظة بأكملها بنهاية العام المقبل
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ مسجد "السلطان "بعزبة أولاد القطب، بقرية بنى محمديات بمركز أبنوب بحضور الدكتور عبدالناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف والعميد هانى عويس مأمور مركز أبنوب وعبدالكريم محمد زكريا والصحفي مرتضي العربي أعضاء مجلس النواب عن دائرة أبنوب والفتح.










