محافظات
تحرير 1464 مخالفة مرورية بالقليوبية
الجمعة 05/مايو/2017 - 05:26 م
طباعة
sada-elarab.com/39031
شنت إدارة المرور بالقليوبية ,حملات مروريه بنطاق المديرية والطرق الرئيسية والسريعة بنطاق المحافظة منها الطريق الدائري و"مصر - الاسكندرية " الزراعي وذلك لاعادة الانضباط وإزالة كافة المعوقات التي تعوق الحركة المروريه والاختناقات ، اسفرت الحملة عن تحرير 1464 مخالفة مرورية .
تلقي اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية اخطارا من العميد محمد درويش مدير ادارة المرور بقيام الادارة بحملة مروروية مكبرة بنطاق المديرية والطرق الرئيسية والسريعة بنطاق المحافظة منها الطريق الدائري و"مصر - الاسكندرية " الزراعي وذلك لاعادة الانضباط وإزالة كافة المعوقات التي تعوق الحركة المروريه والاختناقات ، اسفرت الحملة عن تحرير 1464 مخالفة مرورية منها 37 سيارة بدون رخصة وتم سحب 69 دراجة نارية.










