محافظات
برلمانى يحصل على موافقة وزير الرى لإنشاء محطة مياه شرب مرشحة بقرية شبلنجة
الخميس 04/مايو/2017 - 11:32 م
طباعة
sada-elarab.com/38958
حصل النائب اللواء"مجدى سيف"عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها، على موافقة الدكتور "محمد عبد العاطى"وزير الموارد المائية والرى لإنشاء محطة مياة شرب مرشحة، بقرية شبلنجة، والموافقة على سحب 15000 متر مكعب من مياه بحر مويس يوميا، المار بين محافظتى القليوبية والشرقية.
حيث وافق المهندس"حسن الفار" رئيس الجهاز التنفيذى لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالقاهرة،على طلب النائب والبدء فى عمل الرسومات الهندسية للمشروع .










