محافظات
بالصور .. احباط محاولة للتنقيب على الأثار بجنوب محافظة الاقصر
تلقى اللواء طه بيومي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار إخطارا من اللواء أشرف عز العرب مدير المباحث يفيد بورود معلومات للنقيب محمد عبد العزيز رئيس وحدة مباحث شرطة السياحة والآثار بجنوب الاقصر عن قيام ثلاث اشخاص بالتنقيب عن الاثار بمنطقة عزبة الغرابية بكيمان المطاعنة بدائرة المركز بحثا عن الثراء السريع وهم " النجار . م . م " 39 سنة عاطل و"الضوى . ا . ا " 27 سنة عاطل، و" عيسي . م . م " 29 سنة عامل، ومقيمين بنفس القرية.
وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وتحت إشراف العميد ابو الحجاج كمال مفتش مباحث شرطة السياحة والآثار والعقيد خالد الشريف وكيل مباحث شرطة سياحة وآثار الأقصر انتقل رئيس وحدة مباحث سياحة جنوب الاقصر الى المكان وتمكن من ضبط ملابس المتهمين والبطاقات الشخصية لهم وادوات الحفر وحفرة دائرية عمقها 10 أمتار وقطرها 4 أمتار وأدوات الدجل والشعوذة.










