محافظات
وقفة لعمال الغاز بالأقصر للمطالبة بزيادة الرواتب
الخميس 04/مايو/2017 - 08:36 م
طباعة
sada-elarab.com/38929
قام العشرات من عمال الغاز الطبيعى بمحافظة الأقصر بتنظيم وقفة احتجاجية قبل قليل أمام فرع الشركة للمطالية بزيادة رواتبهم أسوة بزملائهم في المحافظات الأخرى وعودة 9 من زملائهم الموقوفين للعمل.
وأوضح العمال المشاركين بالوقفة الاحتجاجية أن رواتب العاملين بالشركة على مستوى الجمهورية زادت باستثناء العاملين في محافظة الأقصر وعندما طالبنا من المسؤولين بالشركة بصرف مستحقاتنا قام مسؤولى الشركة بإيقاف 9 من زملائنا عن العمل".










