محافظات
"الهيئة العربية للتصنيع" يناقش تطوير مصنع تمور بالوادي الجديد
الخميس 04/مايو/2017 - 07:34 م
طباعة
sada-elarab.com/38912
استقبل اللواء أشرف شاش سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، اليوم، وفد الهيئة العربية للتصنيع بحضور مديرى الزراعة والإسكان والرى والكهرباء.
وزار الوفد المحافظة لبحث ودراسة تطوير مصنع تمور المحافظة ودراسة تصنيع خراطيم الرى الحديث والأجولة البلاستيكة لحفظ البلح.
وتقوم الهيئة العربية للتصنيع في حالة إقامة مصنع بالمحافظة بتقديم متطلبات المحافظة واحتياجاتها من خلال معرض معد من الهيئة بأسعار مخفضة للمزراعين والمواطنين كما تقوم الهيئة بدراسة التوسع في تجربة كهربة آبار الري لتحويلها للعمل بالطاقة الشمسية.










