التقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يوم الخميس،مع عدد من المستثمرين ورجال الأعمال وقد ناقش معهم إمكانية البدء فورا في إقامة مصانع صغيرة ومتوسطة على ارض القليوبية من خلال تحقيق ميزة تنافسية بمعنى السعر الأقل مع الجودة الأعلى وذلك في مجالات الصناعات الوسيطة المغذية للصناعات الكبيرة وهى صناعات ناجحة ولها سوق محلية وتصديريه عالية الى دول كثيرة لا سيما الأفريقية بالإضافة الى صناعة اسطوانات البوتاجاز المطلوبة للتصدير أيضا فضلا عن إنتاج البوتاجازات الصغيرة المطلوبة بشدة في الريف والصعيد المصري ودول افريقية كثيرة .