محافظات
محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمناقشة تطوير المناطق العشوائية
الخميس 04/مايو/2017 - 01:27 م
طباعة
sada-elarab.com/38827
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعا يوم الخميس، بحضور المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد والدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة ومديري وحدة تطوير العشوائيات والمكتب الفني.
وذلك للبدء فورا في دراسة كافة المناطق
العشوائية وغير الآمنة في جميع المدن والقرى داخل او خارج الحيز العمرانى والتى منها
عزبة عبد الغنى وعزبة الصفيح وعمل حصر لها ولقاطنيها لتطويرها فورا وعدم السماح بوجود
مثل هذه المناطق الخطرة والعشوائية مرة أخرى حفاظا على الصحة الجسدية والنفسية والاجتماعية
لهؤلاء الأسر لا سيما الأطفال وحرصا منه على صالح المجتمع بالقليوبية فضلا عن المظهر
الحضاري والجمالي اللائق بالمواطنين.










