محافظات
محافظ القليوبية يطالب بإعداد تقييم بيئي لمكامير الفحم
الخميس 04/مايو/2017 - 01:24 م
طباعة
sada-elarab.com/38825
كلف اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الدكتور محمد السيد الأستاذ بكلية التربية بجامعة بنها بإعداد تقييم بيئي عن مكمورة الفحم الصديقة للبيئة والتي على مساحة 30 متر فقط لحل مشكلة المكامير نهائيا بالقليوبية ومن خلال مساحات صغيرة وغير مكلفة.
كما اصدر تعليماته للسكرتير العام المساعد
بسرعة إعداد خطاب للسيد وزير البيئة لإعداد هذا التقييم البيئى من قبل الوزارة أيضا
حرصا من عشماوي على صحة المواطنين وأرواحهم لا سيما الأطفال والحفاظ على بيئة نظيفة
وجميلة بالقليوبية.










