محافظات
بالصور .."بشائر الخير" .. محافظ كفر الشيخ: مشروع يهدف لإنتاج 6 مليون دجاجة سنويًا
قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم إنشاء أكبر تجمع للإنتاج الداجنى ، والذى يضم 40 مزرعة دواجن على مساحة 50فدان كمرحلة أولى لانتاج 6 مليون دجاجة تسمين سنويا من خلال ى6 دورات إنتاج فى العام .
أوضح محافظ كفر الشيخ أن هناك تعاون بين المحافظة و وزارة الزراعة فى مختلف المجالات لتطوير وزيادة إنتاجية للثروة الجيوانية والداجنة والثروة السمكية كما تشهد المحافظة خلال الفترة القليلة القادمة إقامة أكبر مشروع للانتاج الحيوانى ، 100 الف رأس ماشية، لسد حاجة المواطنين من اللحوم ولسد الفجوة الغذائية .
جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأربعاء إنشاء أكبر تجمع لمزارع الانتاج الداجنى بالبرلس ،ترافقه الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة والثروة السمكية، ذلك بحضور الدكتور خالد الحسنى رئيس هيئة الثروة السمكية، والدكتور عصام عبد الشكور رئيس الادارة المركزية للطب البيطرى، والمهندس عبد الرافع عبد العظيم وكيل وزارة الزراعة، والدكتور نشأت عبد البارى وكيل وزارة الطب البيطرى، والمهندس عماد وصفى مدير عام الادارة المركزية للثروة السمكية، والدكتور حسن حلمى مدير عام الدواجن ونقيب البيطرين، وعدد من القيادات التنفيذية .










