محافظات
برتوكول تعاون بين محافظة القليوبية وشركة كريستال عصفور
الأربعاء 03/مايو/2017 - 06:17 م
طباعة
sada-elarab.com/38716
التقى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبيــــة صبـــــاح اليوم الأربعـــاء ب وليد عصفور رئيس مجلس إدارة شركة كريستال عصفور والوفد المرافق له حيث استعرض عشماوي تفعيل التعاون بين المحافظة والشركة والتى تعد احدي الشركات الصناعية الفعالة على أرض القليوبية.
ووعد المحافظ بزيارة الشركة والتعرف على نشاطها الصناعي والمساهمات التي تقوم بها مع المؤسسات المدنية الأخرى لخدمة أهالى القليوبية.










