محافظات
برلمانى يحصل على الموافقة لإنشاء ملعب ببنها
أكد النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها، عن حصوله على موافقة رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بإنشاء ملعب بالإيجار في قرية ورورة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية.
وأضاف كوش أنه نجح في الحصول علي موافقة الهيئة بإنشاء الملعب لخدمة أهالي القرية، حيث إن القرية بها فقط مبني لمركز الشباب ولا يوجد بها ملعب، مشيرًا أن وزارة الشباب وافقت علي إنشاء الملعب وتم تحويل الأمر لهيئة الطرق والكباري التي وافقت على أنشاء الملعب أسفل كوبري عثمان في جلستها رقم 147 المنعقدة بتاريخ 22 فبراير 2017م، وذلك باعتماده من الوزير بشأن استغلال قطعة أرض أسفل كوبري بنها 3 علي النيل "كوبري عثمان بمدخل قرية وروره مركز بنها لإقامة ملعب للشباب بالقرية بسعر 15 جنيه للمتر سنويا ولمدة عشر سنوات بزيادة 10% سنويا .
كما أكد كوش انه حصل علي موافقة وزير الشباب والرياضة بتجديد مركز شباب قرية الرملة وقرية جمجرة الجديدة ومركز شباب سندنهور ومركز شباب ميت عاصم التابعة لمركز بنها، مؤكدًا أنه سيبدأ التجديد علي الفور خلال أيام.










