محافظات
ضخ 3 آلاف و300 طن من المواد البترولية بقنا
الثلاثاء 02/مايو/2017 - 01:52 م
طباعة
sada-elarab.com/38534
قال مدير عام التجارة الداخلية بمديرية التموين بمحافظة قنا علي محمود جابر إنه تم ضخ 3 آلاف و300 طن من المواد البترولية بمختلف أنواعها بالمستودع الرئيسي ومحطات الوقود بالمحافظة، فضلا عن وصول 322 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة بمدينة قفط .
وأوضح جابر - فى بيان اليوم /الثلاثاء/
- أنه تم ضخ 2000 طن من السولار و1000 طن من بنزين 80 و300 طن من بنزين 92، ووصول
322 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة بمدينة قفط،
وطرح 30 ألفا و591 اسطوانة بوتاجاز منزلي و1281 اسطوانة بوتاجاز تجاري بمختلف المستودعات
على مستوي المحافظة .










