محافظات
رئيس جامعة بنها يتفقد منشآت العبور ويهنئ العمال فى عيدهم
الثلاثاء 02/مايو/2017 - 10:12 ص
طباعة
sada-elarab.com/38491
قام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها بجولة مفاجئة لفرع الجامعة بمدينة العبور اطمأن خلالها على سير العمل فى المنشآت التى يجرى اقامتها والتى قام بزيارتها 3 مرات جاءت جميعها فى أيام الاجازات الرسمية.
رافقه خلال جولته الدكتور محمد سعيد المستشار
الهندسى للجامعة الذى قدم شرحا لما تم من أعمال وأكد على الالتزام الكامل بالبرنامج
الزمنى للانتهاء من الأعمال بالكامل.
ومن جانبه شدد رئيس الجامعة على ضرورة الاستفادة
من كل ما يتم الانتهاء من إنشائه وتشغيله للاستفادة من الاستثمارات التى خصصتها الدولة
للجامعة لإقامة فرع جديد لجامعة بنها لمواجهة احتياجات العملية التعليمية والبحثية.
ووجه القاضى التحية للمهندسين والمشرفين
والعمال الموجودين بالموقع قائلا جئت اليكم لتهنئتكم بعيد العمال وأشكركم على استمراركم
فى العمل فى يوم الاجازة.










