محافظات
وزير التعليم يمنح شهادة تقدير لوكيل تعليم كفر الشيخ
منح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ،صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،تقديرًا لحصول مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،علي مركز متقدم علي مستوي الجمهورية في مشروع "المعلمون أولًا"،وذلك في حضور هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، وأحمد فوده المدير العام للتعليم العام، ووائل أغا مدير إدارة التدريب بديوان عام المديرية.
قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ ، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى طبقت مشروع "المعلمون أولًا" لتطوير السلوك المهنى للمعلمين، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإتاحة الفرصة لكافة المعلمين من مختلف المحافظات ، مؤكداً أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى كرم المشاركين في المحافظات، ومنح محافظة كفر الشيخ شهادة تقدير خلال إعلان نتائج المرحلة الأولى من مشروع "المعلمون أولًا" بالاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية بالعجوزة، بحضور الدكتور جيم وين الخبير التعليمى، وعدد من قيادات الوزارة.
وأضاف عثمان، في بيان له ،أن محافظة كفر الشيخ شاركت في تطبيق المرحلة الأولى من المشروع، والتي استهدفت تدريب عشرة آلاف معلم من ألف مدرسة من المدارس الرسمية والرسمية للغات، من محافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، كفر الشيخ، بني سويف، أسوان".










