محافظات
محافظ القليوبية يأمر بإزالة مبانى مخالفة وإحالة المسئولين للتحقيق بطوخ
الإثنين 01/مايو/2017 - 07:43 م
طباعة
sada-elarab.com/38440
تفقد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية صباح اليوم مساكن ترسا بطوخ، حيث شاهد المحافظ 2 مبنى مخالف على الطريق الزراعى أمام المساكن الجديدة بترسا بطوخ أحدهما بالمسلحات والآخر مبنى بالطوب الاحمر.
وأمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ بسرعة إزالة هذين المبنيين وإحالة المسئولين للتحقيق وعلى الفور قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ برئاسه محمد خيرى رئيس المدينة بأعمال الإزالة الفورية لهذين المبنيين، ويأتى ذلك في اطار حرص عشماوى الدائم على إزالة كافة التعديات على الاراضى الزراعية والتى تمثل ثروتنا القومية.










