محافظات
توريد 18 ألف طن قمح للصوامع ورفض 220 طن بالقليوبية
الإثنين 01/مايو/2017 - 07:38 م
طباعة
sada-elarab.com/38437
أعلنت محافظ القليوبية عن استلام 18015الف طن و95 كيلو قمح محلي حتي اليوم الاثنين، وذلك بعد أسبوعين من تاريخ فتح باب التوريد، وقد رفضت لجان الفرز 220 طن منذ فتح باب التوريد وحتي الآن بسبب الشوائب وعدم مطابقتها لدرجات النظام.
وياتى ذلك في اطار حرص مديرية التموين بالقليوبية على عدم استلام أقماح اقل من درجة النظافة 22.5 قيراط للحفاظ علي جودة الدقيق المنتج والمخصص لانتاج الخبز المدعم وذلك طبقا لتعليمات وزارة التموين .










