محافظات
بالصور.. مديرية أمن الشرقية تقوم بحملة مكبرة لإزالة الاشغالات بمدينة الزقازيق
قامت مديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء رضا طبلية اليوم، بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات وضبط الأسواق بمدينة الزقازيق بإشراف ميدانى للواء مصطفى صلاح نائب مدير الامن واللواء علاء الزعبى مساعد مدير الامن للامن العام وبإشتراك العميد / أسامة العزازى مأمور قسم ثان الزقازيق و العقيد / علاء سليمان مأمور قسم أول الزقازيق والسيد العقيد / عبد الله فليفل مأمور مركز شرطه الزقازيق ورؤساء المباحث و الأقسام النوعية والعقيد / صبرى موسى - مدير شرطه المرافق والعقيد / تامر السمرى - مدير اداره تموين الشرقية.
وقام السيد اللواء / مصطفى صلاح نائب مدير الأمن بإعطاء الأوامر للضباط بضبط جميع المخالفات أثناء الحملة وكذلك تطبيق القانون بكل حزم وقوه مع عدم المساس بكرامه المواطن و فتح الشوارع لتسيير العملية المرورية وإزالة جميع الإشغالات التى تعيق مرور المواطنين فى الشوارع والميادين العامة والأنفاق.
وضبط الأسعار وتوسيع دائرة الاشتباه وضبط المحكوم عليهم والهاربين من الأحكام الجنائية والعقوبات التى لم يتم تنفيذها.










