محافظات
رئيس جنوب الوادي يشارك حملة للتجميل أمام المستشفي الجامعي
الإثنين 01/مايو/2017 - 06:21 م
طباعة
sada-elarab.com/38431
شارك الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا عمال النظافة بالجامعة في حملة للتجميل أمام مستشفى الطوارئ بالجامعة.
وأشار منصور إلى أن حملات التجميل والنظافة من أهم أساسيات المشاركة المجتمعية، موضحًا أنه تم جمع القمامة ونقلها من أمام وحول المبنى وقامت إدارة الحدائق بتنسيق الأشجار ونظافة الشوارع.
يذكر أن الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة يداوم على المشاركة في حملات النظافة خلال أيام العطلات والإجازات الرسمية فضلا عن حرصه الدائم على مشاركة العاملين في كافة الأوقات.










