رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جنوب الوادي يشارك حملة للتجميل أمام المستشفي الجامعي

الإثنين 01/مايو/2017 - 06:21 م
صدى العرب
طباعة
قنا - محمد فتحي


شارك الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا عمال النظافة بالجامعة في حملة للتجميل أمام مستشفى الطوارئ بالجامعة.

وأشار منصور إلى أن حملات التجميل والنظافة من أهم أساسيات المشاركة المجتمعية، موضحًا أنه تم جمع القمامة ونقلها من أمام وحول المبنى وقامت إدارة الحدائق بتنسيق الأشجار ونظافة الشوارع.

يذكر أن الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة يداوم على المشاركة في حملات النظافة خلال أيام العطلات والإجازات الرسمية فضلا عن حرصه الدائم على مشاركة العاملين في كافة الأوقات.




إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads