محافظات
وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ كوبري بنها العلوي الجديد على النيل
الإثنين 01/مايو/2017 - 06:10 م
طباعة
sada-elarab.com/38429
واصل الدكتور الدكتور هشام عرفات وزير النقل جولته التفقدية اليوم في المشروع القومي للطرق، حيث تفقد أعمال تنفيذ كوبري بنها العلوي الجديد على نهر النيل فرع دمياط، الذي يعد أحد الأعمال الصناعية الكبرى بالطريق الدائري الاقليمي ويربط بين طريق بنها – المنصورة حتى طريق الإسكندرية الزراعي بطول 6.5 كم “بالمداخل والمخارج” وبتكلفة حوالي 600 مليون جنيه، وقد بلغت نسبة تنفيذه 95% .
صرح وزير النقل أن مشروع كوبرى بنها العلوي الجديد، يهدف إلى ربط محافظات الوجه البحري بعضها ببعض وحل الاختناقات المرورية .
وطلب الوزير من الشركة المنفذة ضرورة الالتزام بمعاييرالجودة العالية في أعمال التنفيذ، وأن يتم العمل على مدار 24 ساعة للانتهاء من هذا العمل الإنشائي الهام.










