محافظات
تشغيل 112 مخبز بلدى بمدن وقرى القليوبية
الإثنين 01/مايو/2017 - 05:35 م
طباعة
sada-elarab.com/38418
أكد أحمد السيد عبدالرازق وكيل أول وزارة التموين بالقليوبية، أنه تم موافقة اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، على تشغيل 112 مخبز بلدى بكافة قرى ومدن المحافظة، مشيرًا أن هؤلاء المخابز حديثة العمل وتم منحها تراخيص وحصص دقيق للتشغيل للعمل على تقارب المسافات للحصول على الخبز دون معاناة أو انتقالات تسهيلا على المواطنين.
وأضاف وكيل الوزارة فى تصريحات صحفية، أنه يتم توزيع حصص الدقيق على كافة المخابز بشكل عادل ومتساوى، موضحًا أن مفتشوا التموين منتشرون داخل المخابز لمراقبة التشغيل والإنتاج، وبهدف منع عمليات التهريب للسوق السوداء وضمان وصول دعم الدولة للدقيق إلى مستحقيه دون تلاعب أو تربح.










