محافظات
محافظ القليوبية: يوجد ثلاث لجان للإشراف على جمع القمح
قال اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إن منتج المحافظة من القمح لهذا العام، سيدخل الصوامع الحكومية والشون الأسمنية والأنايل المخصصة لجمع القمح، موضحاً إلي انه سيتم أيضاً إستلام جزء من القمح من محافظة الشرقية، مشدداً علي انه لن يدخل قمح من أي مصدر أخر داخل شون المحافظة.
واضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم،
انه يوجد لجان محكمة وعلي أعلي مستوي، في جميع مراحل تجميع موسم حصاد القمح، موضحاً
إلي انه يوجد ثلاث لجان مشكلة، لجنة تشرف علي عملية جمع القمح الذي يخرج من الأرض حتي
وصوله إلي المناولات لتجميع القمح، واللجنة الثانية تأخذ القمح من المناولات الي الصومعة،
ولجنة لفرز القمح قبل إدخاله الصومعة ويتم فرزه جيدا.
وأكد محافظ القليوبية، ان المقابل الماي
الذي يأخذه الفلاح مقابل منتج القمح، سيصرف فورا لجميع الفلاحين، وذلك طبقا لتعليمات
المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، مطمئنا جموع الفلاحين بصرف مستحقاتهم فورا.










