محافظات
دهب تستقبل1837 سائحا خلال 24 ساعة
الإثنين 01/مايو/2017 - 02:25 م
طباعة
sada-elarab.com/38399
زار 1837 سائحا مدينة دهب بجنوب سيناء خلال الـ 24 ساعة الماضية منهم 383 سائحا أجنبيا و 1535 سائحا مصريا و 19 سائحا عربيا .
وصرح رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب ،اللواء طارق لطفى ، اليوم الاثنين ، إن السائحين زاروا مناطق البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة رياضة الغوص و قاموا برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي بالإضافة الي زيارة المحميات الطبيعية في ابوجالوم والبلولاجون عن طريق الجمال والمراكب .
وصرح رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب ،اللواء طارق لطفى ، اليوم الاثنين ، إن السائحين زاروا مناطق البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة رياضة الغوص و قاموا برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي بالإضافة الي زيارة المحميات الطبيعية في ابوجالوم والبلولاجون عن طريق الجمال والمراكب .










