رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ دمياط يحيل 34 من العاملين بمستشفى السرو المركزي للتحقيق

الإثنين 01/مايو/2017 - 01:27 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
أحال محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه اليوم الأثنين 34 من العاملين بمستشفى السرو المركزي للتحقيق بمديرية الشئون الصحية لعدم انضباطهم الإداري.
وكانت لجنة المتابعة بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور على المستشفى للوقوف على الانضباط الإداري للعامين، حيث تبين لها، بالاطلاع على سجلات الأطباء والإداريين، انصراف 30 طبيبا و4 من الإداريين قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية وبدون إذن مسبق.
وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق، ووجه تعليماته لمدير مستشفى السرو بضرورة تحقيق الانضباط الإداري لجميع العاملين بالمستشفى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads