محافظات
غدا .. انقطاع مياه الشرب عن مدينة شبين القناطر بسبب أعمال الصيانة
الإثنين 01/مايو/2017 - 01:13 م
طباعة
sada-elarab.com/38368
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية،أنه سيتم انقطاع المياه غدا عن مدينة شبين القناطر لمدة 10 ساعات بدءا من الساعة 8 مساء وحتى الـ 6 من صباح اليوم التالى .
وأشارت الشركة - في بيان لها اليوم الإثنين - إلى أن سبب الانقطاع يأتي لتنفيذ أعمال الصيانة وربط المرحلة الأولى بالثانية وبعض التجديدات والتركيبات الميكانيكية بمحطة مياه عرب جهينة مما سيؤدي إلى إيقاف المحطة لمدة 10 ساعات .
وناشدت الشركة المواطنين والمستشفيات والمصالح الحكومية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
وأشارت الشركة - في بيان لها اليوم الإثنين - إلى أن سبب الانقطاع يأتي لتنفيذ أعمال الصيانة وربط المرحلة الأولى بالثانية وبعض التجديدات والتركيبات الميكانيكية بمحطة مياه عرب جهينة مما سيؤدي إلى إيقاف المحطة لمدة 10 ساعات .
وناشدت الشركة المواطنين والمستشفيات والمصالح الحكومية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.










