محافظات
الهجان يترأس اجتماع مجلس إدارة مركز أورام قنا
ترأس عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اجتماع مجلس إدارة مركز أورام قنا بحضور الدكتور/ عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى وكمال شلبى السكرتير العام المساعد والدكتور /أيمن خضارى وكيل وزارة الصحة والدكتور / مجدى عثمان مدير مركز الأورام والسادة أعضاء مجلس الإدارة.
وخلال
الاجتماع وافق مجلس الإدارة على اعتماد الهيكل الإدارى التنظيمى للمركز كما تمت الموافقة على انتداب عدد من الكوادر
الطبية والإدارية والفنيين لتدعيم المركز ، كما ناقش مجلس الإدارة الموقف المالى الخاص
بالإيرادات والميزانية والموافقة على تعديل لائحة أسعار الخدمات، كما وافق على اعتماد
بروتوكول تعاون مابين مركزا الأورام وجامعة جنوب الوادي.
واطلع
محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى على أجهزة الجاما كاميرا والماموغرافى بعد تركيبهم ، كما تفقدا غرف
العمليات الجراحية وغرف الاشعة للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال أى حالات ، واشار محافظ قنا ان مركز الاورام نجح فى اجراء 8
عمليات خلال الشهرين الماضيين ، مضيفاً ان المركز ساعد فى التيسير على أبناء قنـا
من معاناة التنقل خارج المحافظة لتلقى العلاج.










