رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

خروج 26 طالبة بجامعة بنها من المستشفى فور إسعافهن

الأحد 30/أبريل/2017 - 08:19 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


أكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها خروج جميع الطالبات المصابات فى مشاجرة بكلية الاداب وعددهم 26 طالبة بعد اسعافهن وتلقيهن العلاج اللازم داخل المستشفى الجامعى وبنها التعليمى


وقال القاضى ان اللجنة التى تم تشكيلها للتحقيق ومعرفة حقيقة الواقعة برئاسة الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الاداب والدكتور سيد رشدى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومدير الشئون القانونية بالكلية قد بدات عملها لمحاسبة المتسبب فيما وقع من اصابات


وكانت 26 طالبة بكلية الاداب قد اصيبن بضيق تنفس فى مشاجرة نشبت مع احدى زميلاتهن التى قامت على اثرها برش سائل عليهن فاصيبن بحالات اختناق وتم نقل 17 طالبة الى المستشفى الجامعى و9 الى بنها التعليمى وتلقوا العلاج اللازم وخرجن بعد تحسن حالتهن الصحية


يذكر ان الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة قد قام بزيارتهن فور نقلهن الى المستشفيين واطمئن عليهن واستمع منهن الى ملابسات الواقعة


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads