محافظات
بالصور.. زيارة محافظ القليوبية باجهور الكبرى بمدينة طوخ
الأحد 30/أبريل/2017 - 06:08 م
طباعة
sada-elarab.com/38280
قام اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اليوم الاحد الموفق 30 ابريل 2017 بزيارة لقرية اجهور الكبرى بمدينة طوخ يرافقه لجنه من وزارة الصحة والدكتور حمدى الطباخ,وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.
وعقد المحافظ اجتماعا لبحث سبل تشغيل وتطوير المبنى المكون من خمسة طوابق باجهور الكبرى بطوخ والذى تبرع به العميد حسينى ابو عرب لانشاء مستشفى للاورام عليه وقد قام عشماوي ترافقه اللجنه بمعاينه المبنى وتقييمه للاستفادة به من اجل إقامة مستشفي تخدم مرضي القليوبية.
والتقي عشماوى بالعميد متقاعد حسينى ابو عرب المتبرع بالمبنى وقام بتقديم الشكر والتحيه له على اعمال الخيرية باجهور الكبرى بطوخ لخدمة المرضى من ابناء القليوبية والمحافظات المجاورة.










