محافظات
رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي طلاب دولة الكويت الوافدين
الأحد 30/أبريل/2017 - 02:01 م
طباعة
sada-elarab.com/38246
أكد
الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي في لقاء مع طلاب دولة الكويت
الوافدين إن الجامعة تولي طلابها جميعا الاهتمام و تعمل على تذليل كافة
العقبات أمام الطلاب الوافدين .
وأوضح
رئيس الجامعة لهم تميز العلاقات مع طلاب دولة الكويت، مشيرا إلى أنه في
مسابقة السيارة الهجين لطلاب كلية الهندسة التي اقيمت بدولة الإمارات قام
الفريق الكويتي بتذليل كافة العقبات امام فريق طلاب جامعة جنوب الوادي.
وأضاف
رئيس الجامعة أن مكتبه مفتوحا للجميع مؤكدا حرصه على الاهتمام بالمستوى
التعليمي للطلاب و إقامة آليات للتواصل المستمر بينهم وبين اساتذتهم لإثراء
المستوى العلمي .
وناقش
الطلاب الوافدين خلال اللقاء إمكانية تكوين رابطة لأبناء الكويت الوافدين
بجامعة جنوب الوادي للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم بين الجامعة والسفارة
الكويتية بالقاهرة .
و في نهاية اللقاء قدم الطلاب الوافدين الشكر لرئيس الجامعة على الرعاية الكريمة التي تشملهم بها الجامعة .
حضر اللقاء الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث و الدكتور أحمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية.










