محافظات
إنشاء مستشفي للطوارئ بجامعة كفر الشيخ
الأحد 30/أبريل/2017 - 01:25 م
طباعة
sada-elarab.com/38235
وافق مجلس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، في جلسته اليوم الأحد، برئاسة الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، علي إنشاء مستشفي للطوارئ بجامعة كفرالشيخ،وذلك في إطار تفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته الصحية ونظرا للحاجة الملحة لإستكمال المنظومة الصحية بجامعة كفر الشيخ.
ومن جانبه قال ماجد القمري ،إن إنشاء مستشفي للطوارئ بجامعة كفرالشيخ لتقديم خدمه علاجية متميزة في حالات الطوارئ المختلفه لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.










