محافظات
إحالة طالبة بآداب بنها للتحقيق بعد إصابتها 25 من زميلاتها باغماء
الأحد 30/أبريل/2017 - 01:26 م
طباعة
sada-elarab.com/38234
شهدت كلية الأداب بجامعة بنها واقعة مؤسفة حيث أصيبت 25 طالبة بحالات إختناق وتم نقلهن الى مستشفيات بنها العام والجامعى لعلاجهن عقب قيام طالبة تدعى أميرة ص ت بالفرقة الثالثة علم نفس برش مادة الأسبراى المخدر على زميلاتها خلال مشاجرة وقعت بينهن اثناء انتظارهن محاضرة مادة علم النفس .
تلقى الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة إخطارا من الدكتور عبير الرباط عميد كلية الأداب ببنها بالواقعة وعلى الفور تم الدفع بفريق الأزمات والطوارىء وإخطار الأجهزة الصحسية والأمنية ونقل الطالبات الى المستشفيات لإسعافهن .
حيث تم الدفع بأكثر من 5 سيارات إسعاف ونقل 16 طالبة الى مستشفى بنها الجامعى و9 طالبات الى بنها التعليمى .
وكشف مصدر بالجامعة عن اسماء الطالبات المصابات بالإختناق وهن اسماء اشرف وزينب عواض واسراء ممدوح ووفاء السيد عجلانوسهام حسن ناصر واية عصام محمد وايمان احمد عبد الصمد
ومنار عبد العاطى وامل طه حجاج وسارة على سيد احمد
وايمان جميل عبد العزيز والاء صلاح محمد وغدير سالم السيد
وندى فتحى ابراهيم ومروة محمد منصور واسراء جابر محمود
تم نقلهن الى مستشفيات بنها الجامعية.
كما تم نقل 9 طالبات الى مستشفى بنها التعليمى وهن ايمان اسامة،وندى محمد، ومنار باسم، وايه قدرى، وايه سعد على ،ونورهان احمد عبد العزيز، وريهام بهاء محمد، وندى زين العابدين، وزينب عبد الحميد الليثى.
من جانبها قالت الدكتور عبير الرباط عميد كلية الاداب بجامعة بنها احالة الطالبة المتسببة فى الواقعة للتحقيق بعد قيامها برش الاسبراي علي وجه زميلاتها في المشاجرة التى بينهم ، مما ادي الي دخولهم في حالة اغماء .
كانت عميد كلية الاداب قد تلقت بلاغ من الامن يفيد بدخول 25 طالبة بحالة اغماء اثر نشوب مشاجرة بينها وبين زميلاتها فاخرجت "اسبري " المستخدم في الدفاع عن النفس ورشت وجه زميلاتها فدخلوا في حالة اغماء وتم تحويلهم لمستشفي بنها الجامعي والتعليمى وتحويل الطالبة للتحقيق .










