محافظات
إصابة 12 طالبة بحالات إغماء فى جامعة بنها
الأحد 30/أبريل/2017 - 12:18 م
طباعة
sada-elarab.com/38217
قررت الدكتور عبير الرباط عميد كلية الاداب بجامعة بنها احالة طالبة للتحقيق بعد قيامها برش "سبري" علي وجه زميلاتها في مشاجرة بينهم ، مما ادي الي دخولهم في حالة اغماء .
كانت عميد كلية الاداب قد تلقت بلاغ من الامن يفيد بدخول 12 طالبة بحالة اغماء اثر نشوب مشاجرة بينها وبين زميلاتها فاخرجت "اسبري " المستخدم في الدفاع عن النفس ورشت وجه زميلاتها فدخلوا في حالة اغماء وتم تحويلهم لمستشفي بنها الجامعي وتحويل الطالبة للتحقيق .










