محافظات
بالصور .. ننشر تشكيل هيئة تحالف شباب 30 يونيو بكفر الشيخ
أجرى أعضاء تحالف شباب 30 يونيو بكفر الشيخ ، اليوم السبت، انتخابات لتشكيل هيئة مكتب المحافظة عقب مؤتمر التدشين الذي عقد بمقر نقابة الزراعيين بمدينة كفر الشيخ، بإشراف أعضاء المكتب التنفيذي بحضور الدكتور محمد حسن المنسق العام للتحالف ورامي نجيب الأمين العام،والدكتور محمد يوسف أمين عام التحالف بمحافظة كفر الشيخ.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد ابوالمكارم أمين عام حزب مستقبل وطن،والدكتور أحمد نشأت أمين شباب الحركة الوطنية،والدكتور عمرو خلف أمين شباب المصريين الأحرار،وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ،وممثلي الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني،بمشاركة 150 شاب من التحالف علي مستوي مراكز ومدن المحافظة.
وأسفرت عن فوز الدكتور "محمد يوسف" بمنصب أمين عام محافظة كفر الشيخ، "إسلام فايد " أمينا للتنظيم ،الدكتور "عبد السلام كمال الدين " أمينا للشباب ، الدكتور"أحمد عبد المطلب " أمينا للصندوق ، "هدير عويضة" أمينا للعضوية ، "وائل مجدي " أمينا للإعلام ، "أحمد سعادة " أمينا لمتحدي الإعاقة ، "إيمان شريف " أمينا للاتصال الجماهيري، "علاء حمدي" أمينا للنقابات المهنية بالتحالف ، "علاء السطوحي" أمينا للعمال والفلاحين ، الدكتور"سلام العربي " أمينا للمجالس النيابية ، "ولاء زغلول " أمينا للمرأة.
ومن جانبه قال الدكتور محمد يوسف أمين عام المحافظة،إن التحالف سيقوم باطلاق مبادرة لتوزيع السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة خلال الفترة المقبلة لدعم محدودي الدخل من أبناء محافظة كفر الشيخ لمواجهة الغلاء وضرب المحتكرين والقضاء علي جشع التجار،بالإضافة إلي إطلاق عدد المبادرات الآخري التي تهتم بشئون المرأة والشباب.
وأضاف "يوسف" أنه جاري التنسيق لمبادرة "أعرف جيشك" لدعم القوات المسلحة من خلال تنظيم زيارة ميدانية غلي "الميسترال" لشباب المحافظة في القريب العاجل.










